Feedback

الرجاء ارسال تعليقاتكم و انطبعاتكم الينا , نحن نهتم بأرائكم كثيرا

الأربعاء، 28 أبريل 2010

أفضل كريم اساس من أوريفليم للبشرة الدهنية oriflame beauty Matte control foundation




أفضل كريم اساس من أوريفليم للبشرة الدهنية احصلى على تغطية طبيعية خفيفة تدوم طويلا فكريم أساس كنترول مات كريم أساس خفيف غير لامع يكسبك نهاية رائعة و توحيد للون البشرة و ترطيب مثالى لبشرتك فتركيبته مبنية على المياه و المايكروسيليكا التى تقوم بأمتصاص الزيوت بصورة مستمرة للبشرة المركبة و الدهنية فحبيبات المايكروسيليكا تعمل على أمتصاص الزيوت بصورة مستمرة للحصول على تغطية متوازنه من اللمعان.
كيفيه الأستخدام 
يوضع على محيط الوجه و منطقة T- Area على شل نقاط ثم يتم مزجه بالأسفنجة الخاصة بوضع الأساس.


2 التعليقات:

Unknown يقول...

فعلا تغطيته خفيفة جدًا

mostafashaban يقول...


عندما ترغب في الحصول على مياه على مدار اليوم دون انقطاعها نتيجة إلى مشاكل في خطوط المياه فأن بناء الخزانات هي الحل الأمثل أو اللجوء إلى شراء الخزانات حيث أنها تعمل على حفظ المياه لفترات طويلة ولكن بالطبع يجب أن يتم التعرف على أنواع الخزانات المختلفة حتى يتم شراء الخزان المناسب ولا ننسي ان نظافة الخزان هي التفكير الاول وهذا من خلال شركة تنظيف خزانات بمكة.
أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة
- يجب أن يتم تنظيف الخزانات كل فترة لا تتجاوز 30 يوم وذلك حتى لا نتعرض إلى الأخطار الناتجة من تلوث المياه ومن خلال تنظيف خزانات بمكة تعمل على توفير العمالة المدربة جيدا على النزول إلى الخزانات وتنظيفها من كل الشوائب .
- تنظيف جوانب الخزان جيدا من الطحالب الخضراء .
- يتم التخلص من الرواسب المعدنية التي تتواجد في قاع الخزان وإذا كان السبب تقني نتيجة إلى التركيب فأن الشركة تقوم بإصلاح الأعطال .
- يتم تعقيم الخزان بعد عملية التنظيف باستخدام مادة الكلور حيث يتم وضع 15 ملي لكل 200 لتر من المياه .
لمزيد من خدماتنا
شركة تنظيف بالبخار بالطائف
شركة نقل عفش بمكة

إرسال تعليق